كيف تحب نفسك ، حتى لو لم يفعلها أحد آخر

كيف تحب نفسك ، حتى لو لم يفعلها أحد آخر

أولاً ، الجزء الثاني من هذا العنوان غير صحيح. إما أنك نسيت من يحبك ، أو تحتاج إلى العثور على المزيد من الأشخاص الذين يحبونك.

ولكن قد تكون هناك أوقات تشعر فيها بالوحدة والاكتئاب - كل شخص تقريبًا لديه نوبات من هذا القبيل ، أو يكون قويًا بما يكفي للاعتراف بذلك. ليس من السهل الحديث عنها ، ولكن الشعور بالوحدة والشعور بعدم الرغبة وحتى كره الذات من وقت لآخر أمر شائع للغاية . إذا استمر صراخك لأسابيع ، فستحتاج إلى مساعدة خبراء الرعاية الصحية ، ولكن إذا لم تكن شديدة جدًا وتحدث في بعض الأحيان ، فإليك بعض الاقتراحات النابضة بالحياة والعملية لك:

اجمع كومة من المديح

من الناحية المثالية ، سترغب في القيام بذلك قبل أن تكون في حالة هبوط - فهو بمثابة حافظة للحياة عندما تكون في قلب العاصفة.



اجمع الحب الذي شعرت به : ملاحظة مكتوبة بخط اليد من والدتك ، وصورة لك ولأصدقائك معًا في البحيرة ، والجوائز التي فزت بها. ليس من الضروري أن تكون حديثة - الاعتراف يمتد طوال حياتك. وليس عليهم أن يكونوا جسديين أيضًا ؛ لقد استخدمت إضافة Firefox ScrapBook للقيام بما يفعله نظيره في وضع عدم الاتصال: قص الكلمات اللطيفة من الآخرين وحفظها. مثل تعليقاتي على Lifehack. ؛)



لذلك عندما أشعر أنني لا أهتم لأمر ، ألقي نظرة سريعة على كومة المديح ، وأضع ما يحدث في منظور: لقد اهتم الآخرون بي من قبل ، وسوف يفعلون ذلك مرة أخرى . وربما الأهم من ذلك ، من خلال إدراك ذلك ، فأنا أهتم بنفسي . هذه عملية ولا تحدث على الفور. لا يمكن للمرء أن يخرج منه على الفور. يستغرق الأمر وقتًا ، كما يقول المثل المبتذل ولكن الحقيقي. لكن أوه ، ما مدى صحة ذلك.

بالنسبة الى كيف تصبح ثريًا ، يحتفظ دونالد ترامب بصندوق من التذكارات بقدر ما وصفته. من المؤكد أنه يبدو أنه يحب نفسه كثيرًا.



التخلي عن شيء يستحق السقوط

الأعباء رفقاء بالوحدة . بعض الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على حياة اجتماعية أكثر يسحقهم سباق الفئران ، أو مخاوفهم المعقدة التي تعيقهم. بإسقاط ما أسميه غالبًا slop (إهدار غير ضروري لاستمتاعك بالحياة) ، فإنه يحررك لتولي أشياء أكثر أهمية (استمر في القراءة!). يعني القلق الأقل مزيدًا من الحرية في استكشاف الذات ومتابعة الاهتمامات. دعاية

لماذا هذا يبدو واضحا جدا؟ لأنه كذلك. ولكن قد يكون فقط خلال فترة الاضطراب العاطفي الداخلي يمكنك استدعاء القوة لتفكيك نفسك



لا تفرط في التفكير - فهذا يزيد الأمر سوءًا. إذا كنت قد شاهدت الألعاب الأولمبية الأخيرة في بكين ، فلاحظ عدد كبار الرياضيين (لاعبي الجمباز على وجه الخصوص) لديهم مثل هذا الزخم المرن الذي قد تتساءل عما إذا كانوا يفكرون بوعي على الإطلاق. كما يعلم أي مؤدٍ عظيم ، وبقدر ما قد تكون ذاكرة العضلات مثيرة للجدل ، فإن الممارسة المتكررة تؤدي إلى ما يسمى بالطبيعة الثانية ، أو عتبة يتم تجاوزها يتطور التحليل إلى الحدس بناءً على التجارب السابقة .

عندما تجد نفسك متوترًا أو قلقًا بشكل خاص ، فهذه لحظات غير سارة يمكنك استخدامها لصالحك. خاصة إذا كنت تبكي وتشعر بالكثير من الألم ، فحدد بسرعة ما يستحق الاحتفاظ به ، وتخيله على النحو التالي: أنت مبنى محترق. إذا استطعت الاندفاع نحو نفسك وحفظ القليل من الأشياء لتأخذها إلى شخص جديد ، فماذا ستكون؟

اكتبها وضع القائمة جانبًا حتى تشعر بالعقلانية. ثم انظر إليها مرة أخرى ، وانضم إلى أفكارك الآن مع ما شعرت به حينها. يمكن أن يكون هذا تمرينًا قويًا لكشف الحقيقة ويضعك على المسار الصحيح.

ابحث عن شيء جديد يستحق القتال من أجله

بالقتال ، لا أشير إلى العنف. بدلاً من ذلك ، أتحدث عن قضية يمكنك الدفاع عنها والدفاع عنها. القتال هنا مقابل الشدائد. قد تكون قضيتك مؤسسة خيرية تعمل على تحسين حياة الآخرين ، أو حتى حملة لإنقاذ برنامج تلفزيوني. لاحظ كيف تتطلب هذه الأغراض مشاركة الآخرين - فهي بطبيعتها اجتماعية ، وعلى الرغم من أنك قد لا تفكر كثيرًا في ذلك (ولا ينبغي عليك) ، فإنهم سيفكرون يقودك إلى التفاعل مع الآخرين ، والشعور بوحدة أقل .

إن الاعتراف بك كشخص مستقل وقائد ليس عملية مدروسة تحتاج إلى إعدادها كهدف. بدلا من ذلك ، فإن الأهداف هنا تتعلق أكثر بالرضا الفطري والسعادة التي ستشعر بها .

بعض الأمثلة من تجربتي: عندما شعرت بأن المتغطرسين يخيفون المبتدئين من الاستمتاع بالموسيقى الإلكترونية ، تحدثت ضدهم ، حيث كنت أعمل بمثابة عمود من الضوء للجماهير الجديدة. لقد كتبت مراجعات وأدلة ، مما زاد من إمكانية الوصول إلى موسيقى تكنو. شعرت التملق رائع. ومؤخرا بصفة مهنية ، لقد ربطت مصادر المعرفة من أجل عالم Second Life الافتراضي ، مما يساعد مجتمعنا على الحصول على تجارب أكثر سعادة. بدأت كمعجب ، وأحب ما أفعله (ونفسي) لدرجة أنني انتهيت من العمل في الشركة.دعاية

النمو على هذا النحو - قد لا تعرف إلى أين ستنتهي بالضبط ، ولكن يجب أن تكون دائمًا متحمسًا للنمو وتعرف إلى أين تريد أن تتجه. حتى لو لم يكن اتجاهًا واحدًا ، سيخلق المزج بين التخصصات ومجموعات المهارات اندماجًا فريدًا لا يمتلكه أي شخص آخر ، وهذا سبب قوي لتحب تفردك.

احتفل بأوجه التشابه والاختلاف بينكما

يرتكب الكثير من الأشخاص خطأ تحديد ما هو مشترك أو اختلافهم. هذا هو التفكير المعيب للغاية ، لأنه النجاح ليس مألوفًا تمامًا أو غريبًا: إنه كليهما . الجميع منا بشر ويخضعون للعواطف. نتيجة لذلك ، الكل منا لديه مشاكل - لكن بعض منا يتعامل معهم بشكل أكثر فاعلية من غيرهم. نحن جميعًا اختلافات في موضوع مشترك.

إذا كنت قلقًا بشأن صورة الجسد ، فمن الجيد أن يتمتع جميع البشر بصحة جيدة. لكن لا يمكن تحقيق نسخة طبق الأصل من شخصية شخص آخر - جوسلين ويلدنشتاين علمتنا ذلك بتقريبها لقط. بعد الاطلاع على الاحتمالات الحالية ، تحتاج إلى ذلك افعل ما هو مناسب لك (بما في ذلك Jocelyn - إذا كانت سعيدة ، فهذا ما يهم) والاستلهام من شخص ما لا يماثل استنساخه: إنه أخذ وصفة بطلك وارتجال مزيج جديد معها .

كن شجاعًا بشأن ما تحبه حقًا

اعتدت على الحصول على وجوه قذرة عندما أفتح كم أحببت أغنية بريتني سبيرز ، سامة . أنا مغرم بالفيديو الموسيقي الرائع إلى جانب الأوتار الزاويّة ونغمات slammin. لم يكن صوت بريتني سيئًا أيضًا. أنا لا أوافق على خيارات أسلوب حياتها الأخيرة ، ولكن بالنسبة لقلبي ، كانت تلك الأغنية تحفة فنية!

كثير من الناس لديهم ملذات سرية بالذنب ، سواء كانت أغاني بوب أو أنشطة ترفيهية أخرى. إذا لم يضر بصحتك ورفاهيتك ، فلماذا يجب أن تكون مذنباً؟ تخلص من طبقات دهون العقل وكن جادًا. يجهزك هذا لمقابلة أفكار أخرى متشابهة (على عكس العقول الوضيعة ، الذين لا يساهمون في اهتماماتك).

إليكم المشكلة: الكثير منا ، حتى أولئك الذين لم يعودوا مراهقين أو في الجامعة ، يعيشون تحت شبح ضغط الأقران. نخشى ألا نكون مناسبين إذا تحدثنا على عكس ذلك. وخصوصًا إذا حفرنا شيئًا شائعًا ، فسنخضع لتذكيرات زائدة عن الحاجة مثل مجرد كونه شائعًا لا يعني أنه جيد.

لا تحتاج إلى الخوض في حوارات نصية مهدرة ومناقشات لا تنتهي حول مزايا شيء ما. إذا شعرت أن شخصًا أو مجموعة أخرى تعارض مرارًا وتكرارًا ما تهتم به وهذا يؤدي إلى إحباطك بانتظام ، إذن قضاء المزيد من الوقت مع الأشخاص الذين فعل شارك تقديرك . الإنترنت مليء بجميع أنواع الثقافات الفرعية والتشكيلات الصغيرة ، لذلك حتى إذا كنت تواجه تحديات جغرافية ، فمن الممكن العثور على أشخاص آخرين تتواصل معهم.دعاية

نحن نعيش في عصر تشبع الشبكات الاجتماعية ، لذلك أوافق على تجربة أدوات مختلفة والالتزام ببساطة بما تستخدمه بانتظام - القيام به يكشف الوجود ، ويمكنك فقط أن تتجول ... لكن يا! أنتم في هذا معًا.

علاوة على ذلك ، تتوسع بعض الخيوط الثانوية بشكل صارخ عندما يتحدث المزيد من الأشخاص عن مدى إعجابهم بها ، على سبيل المثال ، كيف جايا اون لاين و الوسام لقد توسعت من مجالات صغيرة لتغذية مجتمعات الأنمي الشاسعة. الاستثمار في سعادتك يشبه اللعب في سوق الأوراق المالية: خاضع للتقلبات ، لكن الأمل في النمو على المدى الطويل.

كن أكثر أنانية بقليل

الأنانية دائما سيئة ، أليس كذلك؟ بالطبع لا! (ما خطب هذه التعميمات العرجاء؟) بعض الناس يميلون إلى إعطاء الكثير للآخرين وليس إطعام أنفسهم ، لذلك إذا كنت أنت هذا ، فأنت بحاجة إلى التكيف. زوجتي شاركتها مرة واحدة قصة اللحوم معي ، وهي حكاية لذيذة وموجزة عن إطعام نفسك ، والحرص على من تعطي لحومك ( نفسك ، بشكل أساسي).

يجب أن تكون قويًا قبل أن تتمكن من تقوية الآخرين. صحيح أنه في العطاء للآخرين ، قد تواجه حلقة ردود فعل إيجابية من الفرح ، لكنك تحتاج إلى شيء لبدء ذلك.

الشعور بالحرمان من أحلامك لأنك تدعم الآخرين دائمًا؟ دعهم يعرفون ما تريد متابعته ، وإذا كانوا أشخاصًا مؤهلين ، فعليهم أن يأتوا للتعاون في عملك العيني.

يتدفق الحب في كلا الاتجاهين في أفضل العلاقات.

تكيف ، تطور ، كرر

كلمة واحدة ، وأخرى قوية ، مع مفاهيم مرتبطة مثل التطور والتكرار! أنا من النوع المهووس ، لذا يجب أن أذكر الوحش الذي قتل سوبرمان ، يوم القيامة . إذا لم تكن معتادًا على خلفيته ، فقد كان مخلوقًا فضائيًا تعرض للموت المتكرر ، وتم تجسيده مرارًا وتكرارًا تأقلم لظروف أقسى (وموت أكثر). لقد تطور إلى مستوى حيث يمكنه ، حسنًا ، قتل Supes. يمكن العثور على اختلافات أقل شراسة حول هذا الموضوع في Stargate SG-1 النسخ المتماثل و الخارقون 'Omnidroid.دعاية

لسبب ما ، لا أستطيع التفكير في أي شيء بطولي أمثلة في الوقت الحالي ، لذا سترغب في أن تكون عكس ما سبق ذكره: تأتي المشاعر في دورات ، و في كل مرة تشعر فيها أنك غير محبوب ، استفد منه . تعمق بداخل رأسك وتعرف على نفسك لماذا تشعر بهذه الطريقة ، ماذا او ما يطلقها ، و متي من المرجح أن يحدث هذا. لدينا سنوات من الخبرة في هذا المجال أنت ، ستتمتع بتحكم أفضل في سبب ونتائج تعاستك. تتطلب الحالات الشديدة علاجًا طبيًا ، ولكن في الغالبية العظمى من الحالات ، لديك أو ستفعل تأقلم أن يكون لديك القدرة على القيام بشيء جوهري.

اكتب دليلاً لمساعدة الآخرين

نحن هنا - الجزء الذاتي المرجعي! حتى الآن، تبادل الخبرات أمر ذو قيمة . إذا كانت لديك مدونة ، أو حتى تعلق تعليقًا على مدونة شخص آخر ، فيمكنك مساعدة الآخرين. وقد يخبروك - أتمنى ذلك!

احفظ هذه التعليقات في كومة المديح الخاصة بك. ستحتاج إليها في يوم ممطر ، لتذكيرك بالخير الذي فعلته.

لا تفعل أعتقد أني لست جيدًا بما يكفي أو لا أعرف ما يكفي. بعد أن عانيت من الألم ، فأنت جيد بما فيه الكفاية. بعد أن عانيت من المعاناة ، فأنت تعرف كل شيء عنها.

مع كل الحديث عن الإيمان بنفسك ، لا ينبغي أن يؤخذ ذلك في فراغ. يتأثر كل واحد منا بطرق إيجابية وسلبية بالقوى الخارجية ، وحياتنا ليست ثابتة أبدًا. التوازن ديناميكي ، وحالاتنا المزاجية تتغير يومًا بعد يوم ، أو حتى بساعات. ما نختاره لفضح أنفسنا والمشاركة فيه هو عامل حتمي كبير على نظرتنا للعالم ، وهذا صحيح بشكل خاص في عصر حيث المزيد من الناس إختر ما هي الأخبار التي سيشاهدونها ، ليس لأنها تنقل الأخبار بموضوعية ، ولكن لأنها تخبرهم بما يريدون سماعه. (موضوع قد أتوسع فيه لاحقًا.)

كتابة دليل - حتى لو كان بضع فقرات اعتراف ذاتي - يوفر التحقق الذاتي أيضًا. مجرد إخراجها يجعلك تشعر بتحسن ، وبناءً على ما قلته أعلاه ، لا تضيع الانتباه على أولئك الذين لا يقدرون شجاعتك. تنجذب إلى أولئك الذين فعل .

في النهاية ، من الصعب في البداية إخراج نفسك عندما تشعر بالركل مثل الكلب الضال. لكن هذا هو سبب مشاركتي لما ورد أعلاه - كانت هناك أوقات كنت متأكدًا من أن الجميع يكرهني فيها ، ولكن بعد ذلك أدركت (بقوة متزايدة على مر السنين) أن كانت هذه مجرد كذبة مؤقتة ، كانت مشاعري غير معصومة تلعب خدعة سيئة .دعاية

ركبت خلال العاصفة التي يضرب بها المثل وفي يدي كومة المديح ، واكتشفت أشياء جديدة عن نفسي على طول الطريق ، وذهبت خلال تلك الدورة مرات كافية للوصول إلى ما أنا عليه اليوم. لهذا السبب أشارك هذا معك.

كيف تحب نفسك اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات!