30 عادة صغيرة لعيش حياة أكثر سلامًا

30 عادة صغيرة لعيش حياة أكثر سلامًا

في عالم اليوم ، يجب أن يأتي السلام الحقيقي من داخلنا ومن أفعالنا. فيما يلي 30 شيئًا صغيرًا يمكنك القيام به على أساس منتظم لزيادة شعورك العام بالانسجام والسلام والرفاهية:

1. لا تشارك في كل معركة تمت دعوتك إليها

لا سيما عندما تكون حول أولئك الذين يزدهرون في الفوضى ، كن على استعداد لرفض الدعوة للانضمام إلى الدراما.

2. ركز على أنفاسك

طوال اليوم ، توقف لأخذ أنفاس عميقة قليلة. حافظ على التوتر من خلال تقنيات مثل التنفس المربع. تنفس لأربع عدات ، واحتفظ به لأربع عدات ، ثم اخرج لأربع عدات ، واستمر مرة أخرى لأربع عدات. كرر هذه الدورة أربع مرات.



3. تنظيم وتطهير العناصر القديمة

غالبًا ما تخلق المساحة المزدحمة روحًا فوضوية. خذ الوقت الكافي للتخلص من أي شيء لم تستخدمه خلال عام واستثمر في الأنظمة التنظيمية التي تساعدك في الحفاظ على مستوى من الدقة.



4. توقف عن إصدار الأحكام

عندما تميل إلى إبداء رأي حول حياة شخص آخر ، تحقق من نواياك. الحكم على الآخرين يخلق ويعزز الطاقة السلبية.

5. قل 'شكرًا' مبكرًا وفي كثير من الأحيان

ابدأ واختتم كل يوم بأسلوب من الامتنان. ابحث عن الفرص في روتينك اليومي وتفاعلاتك للتعبير عن التقدير.دعاية



6. ابتسم أكثر

حتى لو اضطررت إلى تزييفها حتى تقوم بها ، فهناك الكثير الفوائد العلمية من الابتسام والضحك. انتبه أيضًا إلى تعابير وجهك عند القيام بأنشطة محايدة مثل القيادة والمشي. تحويل ذلك عبوس رأسا على عقب!

7. لا تقلق بشأن المستقبل

على الرغم من صعوبة هذا الأمر ، إلا أن هناك علاقة مباشرة بين البقاء في الحاضر والعيش حياة أكثر سلامًا. لا يمكنك التحكم في المستقبل. كما يقول المثل القديم ، القلق مثل الكرسي الهزاز. إنه يمنحك شيئًا لتقوم به ، لكنه لن يأخذك إلى أي مكان. تدرب برفق على إعادة أفكارك إلى الحاضر.



8. تناول طعامًا حقيقيًا

كلما اقترب الطعام من الحالة التي جاء منها من الأرض ، كلما شعرت بتحسن في تناوله. اختر الأطعمة التي نمت من نبات بدلاً من الطعام المصنوع في النبات.

9. اختر أن تكون سعيدًا على صواب

في كثير من الأحيان ، نضحي بالسلام الداخلي من أجل توضيح نقطة. نادرا ما يستحق ذلك.

10. ابق التكنولوجيا خارج غرفة النوم

العديد من الدراسات ، مثل تلك التي أجراها بريغهام ومستشفى النساء ، قاموا بتوصيل الضوء الأزرق للأجهزة الإلكترونية قبل النوم بالنوم السيئ والصحة العامة. ومما زاد الطين بلة ، أن العديد من الأشخاص يقولون إنهم لا يستطيعون مقاومة فحص البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي عندما يكون هاتفهم الخلوي في متناول أيديهم ، بغض النظر عن الوقت.

11. الاستفادة من ميزات التصفية على وسائل التواصل الاجتماعي

قد لا ترغب في إلغاء صداقة شخص ما تمامًا ، ولكنك أنت تستطيع اختر ما إذا كنت تريد متابعة منشوراتهم و / أو مصادر المعلومات التي يشاركونها.دعاية

12. احصل على الراحة مع الصمت

عندما تتخيل شخصًا في حالة سلام مطلقة ، فهو عادة لا يتحدث.

13. استمع لفهم وليس للرد

غالبًا في المحادثات ، نستخدم آذاننا لإعطائنا إشارات حول الوقت الذي يحين فيه دورنا لنقول ما نريد قوله. تدرب على الاستماع الفعال ، وطرح الأسئلة ، والعملية ، ومن بعد تحدث.

14. ضع مشاكلك في فقاعة

عندما تبدأ في الشعور بالقلق ، تخيل الموقف وهو ملفوف في فقاعة ثم تخيل أن الكرة تطفو بعيدًا.

15. تحدث ببطء أكثر

غالبًا ما يظهر الافتقار إلى السلام في الكلام السريع أو المقطوع. خذ نفسًا ، وتمهل ، ودع تفكيرك العميق يقود كلماتك.

16. لا تماطل

لا شيء يضيف ضغوطًا على حياتنا مثل الانتظار حتى اللحظة الأخيرة.

17. شراء كتاب تلوين

أصبحت كتب تلوين الماندالا للكبار أكثر شيوعًا بسبب ارتباطها بخلق السلام الداخلي.دعاية

18. إعطاء الأولوية لنفسك

أنت الشخص الوحيد الذي يضمن لك العيش لمدة 24 ساعة في اليوم لبقية حياتك.

19. سامح الآخرين

حمل الضغينة يضر بك بشكل كبير أكثر من أي شخص آخر. دعها تذهب.

20. تحقق من توقعاتك

غالبًا ما يؤدي الافتراض إلى الدراما. تذكر القول القديم ، التوقعات هي استياء مع سبق الإصرار.

21. الانخراط في اللعب النشط

دع طفلك الداخلي يخرج ويحظى ببعض المرح. القفز والرقص والعب والتظاهر!

22. توقف عن انتقاد نفسك

العالم مكان صعب بما فيه الكفاية مع ما يكفي من النقاد. حياتك لا تخدمها بشكل جيد من خلال كونك واحد منهم.

23. ركز طاقتك واهتمامك على ما تريد

الأفكار والكلمات والأفعال كلها تخلق الطاقة. الطاقة تجذب مثل الطاقة. اخماد ما تريد استعادته.دعاية

24. خصص لنفسك أيام خالية من الشكوى.

اتخذ قرارًا واعيًا بعدم الشكوى من أي شيء لمدة يوم كامل. قد يكون الأمر أصعب مما تعتقد وسيظل الوعي معك.

25. أحط نفسك بأشخاص تستمتع حقًا برفقتهم

تميل الشخصيات إلى أن تكون معدية ، ولا يستحق كل شخص التقاطها. كن حصيفا في اختياراتك.

26. إدارة أموالك

تتصدر الاهتمامات المالية قائمة الأسباب التي تسبب ضغوط الناس. خذ وقتك كل شهر لإعداد الميزانية ، واحسب ما تنفقه فعليًا وتحقق من صحة ذلك مقابل الأموال التي تدخلها.

27. توقف عن محاولة السيطرة على كل شيء

ليس فقط أن مهووس التحكم الداخلي الخاص بك يخرب إحساسك بالسلام ، بل من المحتمل أيضًا أن يعيق العلاقات الخارجية أيضًا.

28. التأكيدات الممارسة

كرر العبارات الإيجابية التي تصور الحياة والصفات التي تريد جذبها. قد لا يأتيك هذا بشكل طبيعي ، لكنه يعمل.

29. استيقظ قبل شروق الشمس

إن مشاهدة الفجر شخصيًا يجلب إحساسًا فريدًا بالرهبة والتقدير للحياة.دعاية

30. كن على طبيعتك

لا شيء يخلق خلافًا داخليًا أكثر من محاولة أن نكون شيئًا آخر غير ما نحن عليه حقًا. الأصالة تولد السعادة.

رصيد الصورة المميز: رجل يشاهد شروق الشمس عبر موقع stokpic.com