50 من أفضل الأشياء في الحياة غير المتوفرة للشراء

50 من أفضل الأشياء في الحياة غير المتوفرة للشراء

ما الذي يجعلك حقا سعيدا؟ كما يقول المثل الشائع ، أفضل الأشياء في الحياة مجانية. في حين أن المال جزء مهم من الحياة ، فإن أفضل الأشياء في حياتك غالبًا ما تكون لا تقدر بثمن ، مثل أصدقائك المقربين وعائلتك. لا أحد يستطيع أن يشتري لك هدية أفضل من الذكريات التي لديك بالفعل معه.

أسعد الناس في العالم يجدون الفرح في الأشياء اليومية الصغيرة ، من أخذ حمام ساخن إلى الضحك لساعات مع أصدقائهم.دعاية

أهم الأشياء في الحياة مجانية - تحقق من 50 شيئًا ستشعرك بالراحة دون إنفاق أي أموال.دعاية



  1. الحصول على سريرك بملاءات جديدة.
  2. الجلوس بجوار نار طقطقة تدفئ جسمك من خلالها.
  3. انطلق في مغامرة عبر موقع جميل لم تزره من قبل.
  4. الذهاب لمسافة طويلة والشعور بالصحة والإنجاز.
  5. الاستماع إلى أغنيتك المفضلة.
  6. إعادة قراءة كتاب الطفولة المفضل لديك.
  7. الحضن تحت البطانيات في صباح بارد مع شريك حياتك.
  8. الحصول على قسط جيد من النوم ليلاً.
  9. الفوز بالمسابقة التي دخلت فيها.
  10. مع العلم أن لديك أصدقاء حقيقيين يدعمونك ، بغض النظر عما يحدث في المستقبل.
  11. معرفة أن شخصًا ما يحبك حقًا لمن أنت حقًا.
  12. التمتع بعلاقة صحية ومحبّة مع والديك.
  13. الحصول على قيلولة طويلة والاستيقاظ والشعور بالاسترخاء وخالية من الإجهاد.
  14. تناول وجبة لذيذة وصحية مطبوخة في المنزل.
  15. النظر في عيون الحيوانات الأليفة ورؤية الإخلاص والحب.
  16. رائحة العشب الطازج المقطوع في يوم مشمس.
  17. مشاهدة شروق الشمس أو غروبها الجميل مع أحد أفراد أسرته.
  18. عندما تحقق أخيرًا هدفًا أو حلمًا كنت تعمل على تحقيقه.
  19. الاستماع إلى صوت هطول الأمطار من خلال النافذة.
  20. نزهة هادئة ومريحة عبر موقعك المفضل.
  21. تلقي مجاملة من شخص تحترمه.
  22. إن وجود فرد من العائلة أو صديق تعرف أنه يمكنك الاعتماد عليه دائمًا ، حتى في الأوقات الصعبة.
  23. وجود شخص في حياتك صادق تمامًا معك ، حتى عندما يكون ذلك صعبًا.
  24. تضحك حتى تتألم ضلوعك وتتدفق عيناك - لكن لا يزال بإمكانك التوقف عن الضحك.
  25. وجود صديق يؤمن بأحلامك بقدر ما يؤمن بأحلامه.
  26. التفكير في ذكريات المدرسة الثانوية المضحكة مع أفضل أصدقاء طفولتك.
  27. جعل الابتسامة غريبة عن طريق الابتسام لهم.
  28. اختيار القيام بعمل صالح لشخص ما لم تكن مضطرًا لذلك.
  29. الحصول على يوم إجازة من العمل وتعامل نفسك بيوم كسول.
  30. البحث في صور العيد القديمة وتذكر الشمس على بشرتك
  31. في المرة الأولى التي يخبرك فيها حب حياتك أنهم يحبونك.
  32. عندما تكتشف أن الشخص الذي تنجذب إليه ينجذب إليك.
  33. الاستماع إلى أصوات تحطم الأمواج على الشاطئ.
  34. الدخول في حمام الفقاعات الساخنة بالشموع بعد يوم شتوي طويل.
  35. تلقي الزهور المنتقاة يدويًا من شخص تحبه.
  36. التقليب إلى الجانب البارد من الوسادة.
  37. مشاهدة النجوم مع أصدقائك ومحاولة العثور على الكوكبة.
  38. مشاهدة الزهور الملونة تبدأ في التفتح في الربيع.
  39. العثور على شيء كنت تعتقد أنك قد فقدته.
  40. جعل الطفل يضحك أو يبتسم.
  41. القفز في كومة كبيرة من الأوراق أثناء الخريف.
  42. خلع حذائك بعد يوم طويل وشاق.
  43. زيارة عائلتك لقضاء الإجازات.
  44. الرقص حول غرفة نومك على أنغام أغنية تشعرك بالسعادة وأنت بمفردك.
  45. طبخ وجبة لذيذة من وصفة صعبة.
  46. إثارة حضور مناسبة خاصة ، مثل عيد ميلاد أو عطلة.
  47. التغلب على التحدي الصعب.
  48. الحصول على قسط من الراحة طوال الليل.
  49. الحصول على نتائج رائعة في الاختبار.
  50. رائحة الخبز الطازج.

هل يمكنك التفكير في أي جزء أكثر روعة من الحياة غير متوفر للشراء؟ الرجاء التعليق على أفكارك واقتراحاتك أدناه!دعاية



دعاية