25 طريقة لحياة أكثر إثارة للاهتمام

25 طريقة لحياة أكثر إثارة للاهتمام

نجد جميعًا حياتنا مملة بعض الشيء في بعض الأحيان ، ويمكن أن تصبح الأيام عادية ونبحث عن شيء أكثر إثارة للاهتمام. لا أحد يأمل أن ينظر إلى حياته ويتذكر باعتزاز كيف كانت مملة. يشارك Kentin Waits of Wise Bread 25 طريقة لخلق حياة أكثر تشويقًا:

التنوع هو أكثر من مجرد نكهة الحياة ؛ إنه يوسع خبرتنا ويجعل حياتنا أكثر إرضاءً. لسوء الحظ ، يلتزم الكثير منا بجداول زمنية ضيقة ومرهقة لا تترك مجالًا كبيرًا للحداثة أو المغامرة. الخبر السار هو أن جعل حياتك أكثر تشويقًا يكون أمرًا سهلاً إذا كنت على استعداد للقيام بعمليات انحراف صغيرة عن القاعدة. إليك 25 طريقة بسيطة يمكنك من خلالها جعل حياتك أكثر إثارة - بدءًا من اليوم.

1. سلموا على الفجر

حتى لو لم تكن من محبي الصباح ، خطط لمشاهدة شروق الشمس. استعد لهذه اللحظة من خلال اختيار وجهة نظر وتحديد متى سيكون الطقس في منطقتك صافياً بما يكفي لبدء يوم جميل. حضّر بعض القهوة القوية واجلب صديقًا معك. عندما تشرق الشمس ، ذكر نفسك بكل الاحتمالات التي يحملها يوم جديد.



2. خذ طريقا مختلفا

امنح نفسك بعض الوقت الإضافي لاتخاذ الطريق الخلاب للعمل. جرب الشوارع الجانبية بدلاً من الطريق السريع. ابذل مجهودًا واعيًا لتغيير رحلاتك الروتينية من حين لآخر واكتشاف أماكن جديدة وأشخاص جدد.



3. التخطيط لرحلة صغيرة على الطريق

استكشف آفاق جديدة قاب قوسين أو أدنى. ابحث في الويب عن نقاط الاهتمام القريبة أو قم بتمشيط الريف بحثًا عن أكشاك بيع الخضروات ومبيعات المرآب. لست مضطرًا للسفر بعيدًا أو قضاء الكثير من الوقت (أو المال) لتحقيق أقصى استفادة من الأميال التي تتجول فيها.

4. انتقل إلى إيقاع عازف درامز مختلف

تعبت من الاستماع إلى نفس الأغنية القديمة؟ تطبيقات مثل سبوتيفي السماح للمستخدمين بمعاينة فنانين مختلفين والاستماع إلى ألبومات كاملة مجانًا. يمكن لـ Spotify أيضًا تقديم اقتراحات لموسيقى أخرى بناءً على الأنواع التي تستمتع بها أكثر من غيرها. من يدري ، قد يكشف بحثك عن التنوع عن اهتمام موسيقي جديد تمامًا!دعاية



5. قم بإيقاف تشغيل التلفزيون

مشاهدة التلفزيون نشاط سلبي في أحسن الأحوال. لماذا لا تقوم بإيقاف تشغيله ليوم واحد والبحث بنشاط عن أخبارك ووسائل الترفيه الخاصة بك في مكان آخر؟ اقرأ إحدى الصحف ، أو استمتع بمسرحية في مسرح مجتمعي ، أو ببساطة استمتع ببعض الصمت النادر.

6. جعل شيئا مثيرا للاهتمام

جرب يدك في الصياغة. استكشف صناعة الحرف البسيطة القابلة لإعادة التدوير للأطفال أو حاول إعادة الاتصال بمهارة لديك بالفعل. بينتريست هو مكان رائع للبحث عن مشاريع سريعة وبسيطة.



7. ابحث عن قصيدة

أيقظ شكسبير بداخلك عن طريق كتابة سونيت من الكلمات التي تجدها في الصحف أو كتيبات المالكين أو المجلات أو حتى مشاركة المدونة هذه. على سبيل المثال ، اختر كل كلمة ثالثة من المادة التي عثرت عليها وضعها في بنك كلمات. بعد ذلك ، اختر كلمات من البنك الذي تتعامل معه تتناسب مع تنسيق Haiku (5 مقاطع في السطر الأول ، و 7 في السطر التالي ، و 5 في الأخير).

8. تجول أسفل ممر الذاكرة

هل تتذكر كل تلك الصور التي التقطتها في آخر لقاء عائلي أو إجازة؟ ماذا عن تلك المفكرة القديمة المخبأة بعيدًا في صندوق الأحذية؟ ابحث عن تلك الذكريات واقضي بعض الوقت معها. عندما تتجول في حارة الذاكرة ، فكر في ما كان مثيرًا للاهتمام بالنسبة لك في ذلك الوقت. يمكن أن يبدأ إثارة اهتمام جديد بإعادة إشعال الجمر المنسي.

9. زيارة مع الأطفال

لا يخشى الأطفال التلوين خارج الخطوط أو رسم السماء باللون البرتقالي بدلاً من اللون الأزرق. إن قضاء الوقت في صحبتهم سيفتح لك التأملات الجامحة لطفلك الداخلي. سوف يستمتع الشباب في حياتك بالاهتمام وأحيانًا ، كما يقول المثل القديم ، يقول الأطفال أروع الأشياء!

10. اصنع وجبتك القيمة

إذا كان لديك 2.00 دولار فقط لإعداد وجبة ، فماذا سيكون في القائمة؟ استعد حول مخزن المؤن الخاص بك أولاً واستكمل نتائج الطهي الخاصة بك بشراء 2.00 دولار (أو أقل) في متجر البقالة المحلي أو سوق المزارعين.دعاية

11. لعب الأنثروبولوجيا

احصل على دفتر صغير وقلم واجلس في حديقة أو مقهى أو في المركز التجاري. اكتب ملاحظاتك عن الأشخاص الذين تراهم وقم بتدوين الحكايات الحكاية للمحادثات التي لا يمكنك سماعها. يأخذك هذا التمرين من رأسك ويحولك إلى العالم من حولك.

12. أداء أعمال اللطف العشوائية

اجعل يومك أكثر تشويقًا من خلال تعزيز نظرتك الإيجابية وإعطاء مزاج شخص آخر دفعة بسيطة. البحث في علم النفس الإيجابي يوضح أن القيام بشيء غير متوقع ولطيف له فوائد لك ، وكذلك للآخرين. حاول إمساك الباب لشخص ما ، أو أرسل بريدًا إلكترونيًا للشكر ، أو حاول كتابة ملف رسالة حب لشخص غريب .

13. تناول الطعام خارج الصندوق

قدم ذوقك لتجربة جديدة. ربما تكون قد لاحظت وجود مطعم جديد أو سمعت عن مطبخ عرقي لم تأكله من قبل. انطلق وجربها - حتى لو لم يكن لديك سوى مقبلات في البداية. لتحقيق أقصى قدر من التأثير ، ابحث عن وصفة من المأكولات التي تختارها واجعلها في المنزل.

14. قم ببحث بسيط عن الزبال

هل سبق لك أن لاحظت كيف أن التركيز على شيء ما يجعل رؤية الأشياء الأخرى شبه مستحيلة؟ تحدى أنماط وعيك بالذهاب في رحلة مطاردة سريعة في منزلك أو مكتبك. اختر سمة بسيطة للبحث عنها ، مثل الكلمات المكتوبة التي تحتوي على الحرف Q أو أي شيء به لون أخضر. حاول جمع مجموعة من عشرة أشياء تفي بالمعايير التي اخترتها. قد تجد حتى تلك المفاتيح المفقودة منذ فترة طويلة في هذه العملية.

15. اقلب عملة

لا يمكنك الاختيار بين عنصرين في القائمة أو ما يجب القيام به في ظهيرة يوم الأحد بشكل عشوائي؟ استدعي أحد الرؤوس والأخرى ذيول واترك القرار لأهواء الصدفة العشوائية. قد تتفاجأ بسرور بالنتيجة.

16. اكتشف الكنز في المكتبة

قم بزيارة مكتبتك المحلية وتجول بين الرفوف. امسح العناوين بحثًا عن شيء يلفت انتباهك ثم انظر إلى الكتب الموجودة على الرفوف أعلى وأسفل. بسبب نظام تنظيم المكتبات ، هناك فرصة جيدة لأن تجد شيئًا ذا صلة ، ولكن يختلف قليلاً عما وجدته مثيرًا للاهتمام في الأصل.دعاية

17. تطوع

ما هي أفضل طريقة لجعل يومك أكثر تشويقًا من أن تكون التغيير الذي تريد رؤيته في العالم؟ ضع في اعتبارك المجموعات المحلية التي تقوم بعمل جيد في مجتمعك. تواصل معهم وقدم وقتك وموهبتك. إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فيمكنك استخدام مورد عبر الإنترنت مثل VolunteerMatch.org يمكن أن يساعد في ربطك بالأسباب القريبة والعزيزة على قلبك.

18. قضاء بعض الوقت مع الحيوانات الأليفة

يمكن أن تكون الحيوانات مصدرًا لا نهاية له من الاهتمام والترفيه للأشخاص في حياتهم. عالج كلبك أو قطتك بلعبة جديدة واقض بعض الوقت في مساعدتهم على الاستمتاع بها. ليس لديك حيوان أليف؟ فكر في تبني واحدة من ملجأ أو مكان للحيوانات الأليفة لصديق.

19. أعد النظر في أحلام طفولتك

ماذا تريد أن تفعل عندما تكبر؟ حاول أن تتذكر كيف أجبت على هذا السؤال عندما كنت طفلاً. هل أردت أن تكون ممرضًا أو فنانًا أو مندوب مبيعات سيارات مستعملة؟ إذا لم تكن تعيش بالفعل حلم هذا الطفل البالغ من العمر خمس سنوات ، فخذ بعض الوقت لقراءة المهنة التي كنت ستختارها لنفسك.

20. توقف وشم الورود

متى كانت آخر مرة قضيت فيها وقتًا في الاستمتاع بشجيرة الورد ، أو فراش الكوبية ، أو باقة جميلة في محل البقالة؟ تطورت الأزهار منذ أكثر من 100 مليون سنة لتوفر لك مظهرها الساحر ورائحتها الجذابة.

21. لا تتصفح - تتعثر

StumbleUpon هي أداة مجانية قائمة على الويب تساعدك على اكتشاف المواقع والصور والمدونات الجديدة. ما عليك سوى اختيار ما يثير اهتمامك ، وسيقترح StumbleUpon مواقع ويب عشوائية ذات صلة.

22. إعادة توظيف شيء ما

أضف اهتمامًا إلى يومك ووفر المال وساعد البيئة في نفس الوقت. ابحث عن شيء يومي وتخيل استخدامًا آخر له. تبادل الأفكار لإعادة استخدام الأفكار لطرق نموذجية مثل الأطباق الورقية وأكواب القهوة والأكياس البلاستيكية. ما هي الإبداعات الجديدة والمفيدة التي يمكنك صنعها؟دعاية

23. قل مرحبا! إلى اللقاء! مرحبا!

تعلم كيفية تحية شخص ما بلغة جديدة. من السهل والسريع الحصول على بعض العبارات البسيطة مثل كيف حالك؟ وشكرًا بلغة أخرى. بمجرد أن تتقن بعض المجاملات ، ابحث عن شخص ما لممارستها معه. قد تصنع صديقًا جديدًا في مكان بعيد!

24. تبديل اليدين

يميل معظم الناس إلى تفضيل يد واحدة على الأخرى للكتابة والمهام اليدوية الأخرى. إذا كان الأمر آمنًا وعمليًا ، فحاول كتابة ملاحظة قصيرة أو رسم صورة بسيطة بيدك الأخرى. معرفة ما إذا كان يمكنك إتقان المهام البسيطة باستخدام يدك غير المسيطرة.

25. اعلم أن اليوم مثير للاهتمام حقًا

ربما يكون اليوم هو يوم كعكة الجبن بالقرع الوطني أو اصطحب دمية دب إلى يوم العمل. اكتشف ما يميز اليوم أو تعرف عليها ماذا حدث اليوم في التاريخ.

لا يتعين عليك القيام بأي شيء باهظ لتجربة القليل من التنوع في حياتك. اترك زمام الأمور قليلاً وانظر إلى أين تأخذك الرحلة. إن لقاء أشخاص جدد ، أو العثور على قصيدة ، أو إحياء موهبة كامنة يحمل فوائد تمتد إلى ما هو أبعد من الخروج من الحياة العادية.

Kentin Waits: استكشاف واحتضان حرية العيش بدون ديون ، والفن الرفيع للحرف الشخصية ، وقيمة العقل والجسم العاملين ، والرفاهية الدائمة لبساطتها.

25 طريقة سهلة لجعل حياتك أكثر إثارة للاهتمام | خبز حكيمدعاية