25 شيئًا يجب أن تفعله قبل نهاية الصيف

25 شيئًا يجب أن تفعله قبل نهاية الصيف

الصيف هو هنا! المدارس والكليات بالخارج ، والطقس دافئ ، والمسابح مفتوحة ، ومشروبات الفاكهة تطير. يحب الكثير من الناس الصيف ولكنهم في النهاية يفعلون نفس الأشياء القديمة. لماذا لا تجعل هذا الصيف مختلفا قليلا؟ إليك بعض الأشياء الرائعة التي يجب عليك فعلها بالتأكيد قبل نهاية هذا الصيف!

1. اذهب للنزهة.

يبدو أنه قديم الطراز بعض الشيء ، ولكن لا يزال من الممكن أن تكون النزهة ممتعة للغاية. ضع بعض الطعام في سلة أو مبرد ، وابحث عن بقعة عشبية في مكان ما ، ثم اسقطها ، وتناول وجبة. اصطحب أصدقائك أو عائلتك معك واستمتع بتجربة لن تتذكرها. فقط تأكد من تجنب تلال النمل!

2. افصل واتصل بأصدقائك في الحياة الواقعية.

الجميع على الإنترنت هذه الأيام. سيبقي بعض الأشخاص وجوههم موجهة مباشرة إلى هواتفهم حتى عندما يكونون في الخارج. في وقت ما من هذا الصيف ، تأكد من إيقاف تشغيل الهاتف ، والابتعاد عن الكمبيوتر ، وتجربة الحياة بدون الإنترنت. تأكد من زيارتك ورؤية أصدقائك. الحق؛ تفعل أشياء كنت تفعلها قبل أن يصبح الإنترنت قوة مهيمنة في حياتنا. سوف يشكرك عقلك لأنه في بعض الأحيان ، عليك فقط الابتعاد عن الويب.



3. اذهب وابحث عن أقرب جسم مائي.

الماء شيء رائع ويمكنك فعل الكثير به. اذهب لزيارة مسطح مائي هذا الصيف ، سواء كانت بحيرة أو محيطًا أو نهرًا أو أي شيء آخر. اذهب للصيد والسباحة. استلق على الشاطئ أو اذهب في جولة بالقارب. هناك مئات الأشياء التي يمكنك القيام بها بمجرد وصولك إلى الماء. قم بزيارة واحدة واستمتع بنفسك!



4. المشي في مكان ما.

لدينا أرجل نستخدمها أقل وأقل هذه الأيام. هل جسمك ، ونظام القلب والأوعية الدموية ، وصحتك معروفا وقصف بعض الرصيف هذا الصيف. ابحث عن متنزه أو ممر وتجوّل فيه. إذا كنت تعيش بالقرب من منزلك ، فاحفظه إلى مركز التسوق المحلي. مهما كان الأمر ، ما عليك سوى الابتعاد عن المؤخرة والتجول في الخارج لفترة من الوقت. هل ذكرنا أن الشمس تفرز فيتامين د مجانًا؟

5. جرب شيئًا لم تجربه من قبل.

عندما كنا أطفالًا ، كان الصيف هو وقت الاستكشاف. لقد أخذنا إجازة من المدرسة لتجربة الكثير من الأشياء الجديدة والبدء في تجميع التجارب التي ستصبح في النهاية ذكريات عزيزة. لماذا يجب أن يتوقف الآن بعد أن كبرنا؟ هناك الكثير من الأشياء المتبقية لتجربتها ولديك ثلاثة أشهر كاملة للقيام بها! اذهب إلى القفز بالمظلات أو التزلج على الماء. انطلق في رحلة برية إلى مكان لم تزره من قبل. الاحتمالات لا حصر لها وستكون ذكرياتك العزيزة بعد سنوات من الآن.دعاية



6. ابدأ حديقة.

يكاد يكون هناك رضا بدائي في جعل الأشياء تنمو من الأرض. كثير من الناس يزرعون الحدائق ويجب عليك أنت أيضًا. يمكنك زراعة الزهور والخضروات والفواكه أو حتى الأعشاب والتوابل. يمكن أن يكون العثور على ما تزرعه ممتعًا ويمكن أن يكون إزالة الأعشاب الضارة من حديقتك أمرًا مهدئًا وعلاجيًا بشكل غريب. بالإضافة إلى أنه في نهاية الموسم ، يمكنك اختيار ما تزرعه واستخدامه للزينة الداخلية أو كطعام أو لتوابل الطعام. هذا هو الفوز!

7. بلح نفسك ثلاث مرات في اليوم.

الصيف هو أفضل وقت للحصول على لياقتك. إنه لطيف بالخارج مما يجعل الأنشطة الخارجية أكثر متعة. يفقد الناس الوزن بشكل عام خلال فصل الصيف لأن هناك الكثير للقيام به. عندما نقول بلانك ، فإننا لا نعني الشيء السخيف الذي يفعله الناس عندما يستلقون على أشياء عشوائية. نحن نتحدث عن تمرين البطن الذي يمكن أن يساعدك على شد هذا البطن. إذا بدأت في القيام بذلك الآن واستمرت في ذلك حتى الخريف ، فسترى بالتأكيد النتائج!



8. اذهب في إجازة.

هذا واحد توضيحي بذاته ولكنه مع ذلك مهم. يمكن أن يكون روتين الحياة اليومية مرهقًا. يسمح لك الذهاب في إجازة بالابتعاد عن ضغوط حياتك اليومية. يمكنك فك الضغط ، وإعادة الشحن ، وتعديل ذهني وعاطفي لنفسك. لا يضر أيضًا أن تكون الإجازات ممتعة.

9. هل لديك حفلة شواء.

الأنشطة قبل نهاية الصيف

أطلق النار على الشواية والمدخن لأن الصيف! ليس هناك وقت أفضل للشواء ودعوة أصدقائك وجيرانك وعائلتك. إنه وقت ممتع وهو طريقة رائعة للتواصل مع الأشخاص الذين تهتم لأمرهم. الشواء لذيذ أيضًا ، ومع كل الأنشطة الأخرى التي ستقوم بها ، سيكون من السهل أيضًا الحفاظ على الوزن الزائد.

10. القيام ببعض الأعمال المنزلية.

لم يعد هناك تساقط للثلوج على الأرض مما يعني أنه من الأكثر أمانًا الوقوف على سطح منزلك وتنظيف المزاريب في النهاية وإعادة تركيب السقف. من المحتمل أن تستخدم الفناء الخاص بك بعض TLC أيضًا ، وربما يحتاج انحياز منزلك إلى غسيل طاقة جيد. ليس لدينا شك في أن لديك قائمة مهام ولا يوجد وقت أفضل من الصيف لإنجازها.دعاية

11. حضور موكب.

المسيرات احتفال. إنهم الناس يحتفلون بالمثل العليا والأعياد. الشعور بالذهاب إلى أحدهم يبعث على الارتياح والبهجة بشكل عام. يمكنك رؤية المواهب الفنية للمجتمع من خلال العوامات والعروض التقديمية وستكون جنبًا إلى جنب مع الأشخاص الذين يشعرون بنفس الشعور. إنه وقت جيد ويستحق الزيارة.

12. اذهب وشاهد بعض الألعاب النارية.

في الولايات المتحدة ، لدينا يوم خاص خاص بهذا الحدث كل عام. إنه يوم استقلالنا ، ولكن حتى يتعلم الأطفال قيمة العطلة في المدرسة ، فإنه يُعرف باليوم الذي يجتمع فيه عشرات الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء هذا البلد ويطلقون الأشياء في السماء. يمكن أن يكون عرض الألعاب النارية الجيد جميلًا ومذهلًا. إنها تجربة لا يمكنك تفويتها.

13. الذهاب للتنزه والتخييم.

دائمًا ما يكون الاستمتاع بالأماكن الخارجية الرائعة اقتراحًا جيدًا. الاستيلاء على الخيمة القديمة وحقيبة النوم ، والرحلات إلى منتصف اللامكان ، والنوم هناك يمكن أن يكون تجربة ممتعة ومنعشة. ستكون بعيدًا عن الحضارة ، بعيدًا عن الإنترنت ، وستكون بعيدًا عن الطبيعة. إنه تمرين رائع أيضًا!

14. احصل لنفسك على بعض المشروبات الفاكهية.

من أفضل الأشياء في الصيف مشروبات الفواكه. العصائر رائعة وهناك المئات من الأماكن التي تبيعها. إذا كنت ترغب في صنعها في المنزل ، يمكنك العثور على آلاف الوصفات. بالنسبة للبالغين ، فإن إضافة القليل من الكحول إليهم ليست فكرة سيئة أبدًا. تم اختراع Piña colada لهذا الوقت من العام. اعمل لنفسك معروفًا واجعل لنفسك عصيرًا كبيرًا لطيفًا.

15. تطوع.

لم يفت الأوان بعد لمساعدة المحتاجين أو التطوع في أماكن حول مجتمعك. تطوع لتكون حارسًا للحياة أو للمساعدة في تنظيف القمامة من المتنزهات المحلية والغابات. إنه منتداك ، فلماذا لا تساعد في الحفاظ عليه آمنًا ونظيفًا؟ نحن على يقين من أن كنيستك المحلية ومدرستك لديهما قائمة أنشطة طويلة بما يكفي لملء الصيف بأكمله إذا اخترت ذلك.

16. هل لديك بيع المرآب.

خلال فصل الشتاء ، ليس لدينا شك في أنك قمت بتخزين الأشياء خلال موسم العطلات. هذا يعني أن الوقت قد حان للصعود إلى العلية ، والمغامرة في المرآب ، والغوص في الطابق السفلي للعثور على كل القمامة القديمة التي لم تعد بحاجة إليها. يمكنك رميها بعيدًا ، لكن قمامة رجل ما هي كنز رجل آخر. قم بإسقاطها على العشب ، وضع بعض لافتات البيع عليها ، واجعل نفسك بضعة دولارات بينما تزيل بعض الفوضى من منزلك.دعاية

17. حضور النار.

البون فاير كثير من المرح. تجد صديقًا له منزل في وسط اللا مكان وتبني لنفسك نارًا سيشعر الرجل الجريء بالغيرة منها. احصل على الأطفال وبعض مكونات s’mores. اتصل بهذا الصديق الهبي الذي لدينا جميعًا والذي يمكنه أن يعزف عمليا كل ضربة من السبعينيات على جيتار أكوستيك. جعل حفلة للخروج منه. كبشر ، كنا دائمًا مرتبطين فوق النار. لماذا لا تكون جزءًا من التقليد الفخور؟

18. قم بزيارة حديقة الحيوان.

يمكن أن يكون الذهاب إلى حديقة الحيوان نشاطًا ممتعًا ، حتى لو كنت شخصًا بالغًا. يمكنك زيارة الحيوانات ومعرفة القليل عن الحياة البرية. إذا كان لديك أطفال ، فهذا عمليا حدث إلزامي. هناك عمليًا أنشطة ليوم كامل للمشاركة فيها والذهاب إلى حديقة الحيوان ليس باهظ التكلفة أيضًا.

19. البحث عن محرك الفيلم في.

الأنشطة قبل انتهاء الصيف

قد يكون من الصعب تحقيق ذلك لأن العديد من محركات الأقراص في دور السينما قد أغلقت أبوابها. إذا كنت ترغب في ذلك ويمكنك العثور على واحد قريب نسبيًا ، فإن الأمر يستحق تمامًا القيادة لبضع ساعات. هناك شيء ممتع حول الاستلقاء على سيارتك أو على سرير شاحنتك أثناء مشاهدة فيلم على شاشة عملاقة. إنها تجربة لن تكون موجودة لفترة أطول ، لذا يوصى بتجربتها مرة واحدة على الأقل.

20. خذ قيلولة في أرجوحة شبكية.

يجعل هومر سيمبسون أخذ قيلولة في أرجوحة شبكية ممتعة لأنها ممتعة. قد يكون من الصعب العثور على أرجوحة شبكية وإيجاد مكان لوضعها. إنه يستحق كل هذا الجهد لأنه ثاني أفضل شيء للذهاب للتخييم. أنت تنام بالخارج مع الطبيعة ويمكن أن تكون الأراجيح مريحة جدًا إذا قمت بإعدادها بشكل صحيح.

21. شاهد غروب الشمس من موقع ملحمي.

كل مكان على بعد ساعة من مكان رائع لمشاهدة غروب الشمس. قد يكون لديك تلال في منطقتك يمكنك تسلقها حيث يمكنك مشاهدة غروب الشمس فوق مدينتك. قد تعيش بالقرب من الشاطئ حيث يمكنك مشاهدته فوق الماء. تعد غروب الشمس من بين الخلفيات الأكثر شهرة على الإطلاق لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة لأنها رائعة للغاية. لقد رأيت صورًا عالية الدقة ، ولكن لا يوجد شيء مثل تجربة الشيء الحقيقي.دعاية

22. اذهب إلى حفلة موسيقية في الهواء الطلق.

الصيف هو وقت رائع للذهاب لمشاهدة عرض في الهواء الطلق. يتجول الكثير من الفنانين خلال فصل الصيف ومعظم المدن الكبيرة بها مكان في الهواء الطلق. حتى أن هناك الكثير من المهرجانات المتاحة حيث يمكنك الذهاب لمشاهدة أعمال من أنواع متعددة. تتمتع العروض الخارجية بحرية أكبر من العروض الداخلية ولا يوجد شيء غير ممتع في الجلوس على العشب مع احتساء البيرة والاستماع إلى الموسيقى التي تستمتع بها.

23. قطف بعض الزهور البرية أو الفاكهة.

كل شيء ينمو مرة أخرى وهذا يعني الزهور والفاكهة. لا يهم حقًا المكان الذي تعيش فيه - فأنت في غضون 30 دقيقة من مكان يمكنك فيه قطف بعض الزهور في أحد الحقول أو العثور على بعض شجيرات الفاكهة البرية أو الأشجار. احصل على سلة واذهب لقطف بعض الزهور!

24. تمتع ببعض الرياضات الصيفية.

لا شك في أن الرياضات الشتوية هي أكثر متعة المشاهدة ، لكن الرياضات الصيفية هي أكثر الألعاب متعة. اعثر على بعض الأصدقاء وماسة بيسبول واستمتع بلعبة. يمكن أن يكون التنس ممتعًا إذا كان لديك شخصان فقط. أحذية الخيل وكرة الريشة والكرة الطائرة ممتعة أيضًا. إنها طريقة رائعة للتواصل مع الأصدقاء وهي تمرين جيد!

25. شاهد فيلم صيفي.

يتم عرض بعض أفضل الأفلام خلال الصيف. ستراها في الإعلانات التجارية على التلفزيون وسيتحدث عنها زملاؤك في العمل حول مبرد المياه. اصطحب العائلة وتوجه إلى السينما المحلية للاستمتاع بها بنفسك. غالبًا ما تكون الأفلام الصيفية هي حديث المدينة. سوف تسمع اقتباسات من أصدقائك ، ستلعب Saturday Night Live محاكاة ساخرة ، وستتم الإشارة إليها مئات المرات على أي حال. يمكنك أيضًا رؤيتهم حتى تتمكن من الحصول على النكات.

هناك الآلاف من الأشياء التي يمكنك القيام بها خلال الصيف ، ولكن الشيء المهم هو أن تستمتع بوقتك قدر المستطاع. قريباً سيعود الثلج ، وسيسري موسم الأنفلونزا بالكامل ، وستتوق إلى تناول الفراولة أو إشعال الشواية. كما يقول المثل القديم ، احصل عليه بينما الحصول على ما يرام!

رصيد الصورة المميز: جمال ومثير امرأة في البحر عبر shutterstock.com دعاية